صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية كيفية التنظيف والرعاية بعد الغسيل 01101460460


صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية كيفية التنظيف والرعاية بعد الغسيل 

صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية



صيانة وايت وستنجهاوس بالإسكندرية قم بإيقاف تشغيل مصدر المياه واسحب قابس الكهرباء بعد كل منهماغسل. فتح باب الغسالة لمنع تشكيل الرطوبة والروائح. إذا تم ترك الغسالة في وضع الخمول لفترة طويلة ، فقم بإيقافها مصدر المياه يستنزف الماء في الجهاز ويستبدل استنزاف خرطوم.تنظيف درج المنظفات قم بتنظيف درج المنظفات / المنقي بانتظام. إزالة درج الشارد قم بسحب السحب (في الاتجاه) حتى يصبح تحرير السحب مرئيًا.اغسلها بالماء الدافئ وجففها ثم استبدلها.
صيانة وايت وستنجهاوس بالإسكندرية تنظيف الجهازافصل الجهاز أثناء التنظيف والصيانة. استخدم قطعة قماش ناعمة مبللة بسائل الصابون لتنظيف علبة الجهاز ومكونات المطاط. لا تستخدم المواد الكيميائية العضوية أو المذيبات المسببة للتآكل.تنظيف المرشح .
تحذير: ضع حاوية تحت مرشح مضخة التصريف ، لتجميع أي مياه زائدة قد تخرج من استنزاف المضخة عند إزالة الفلتر.قم بتنظيف الفلتر مرة واحدة في الشهر: صيانة وايت وستنجهاوس بالإسكندرية 

1. افتح الغطاء السفلي. 

2. قم بإزالة المرشح عن طريق تحويل اتجاه عقارب الساعة . 

3. اغسل الفلتر نظيفًا بالماء الجاري . 

4. استبدال مرشح من خلال تحول في اتجاه عقارب الساعة وإعادة تركيب الغطاء 

الحذر: يجب أن يكون المرشح في مكانه أثناء التشغيل ، تأكد إنه في مكانه بعد التنظيف لتجنب التسرب. 

اعمال صيانة المياه INLET صمام و INLET صمام تصفية لمنع انسداد إمدادات المياه عن طريق إدخال مواد غريبة ، قم بتنظيف صمام مدخل المياه و مرشح صمام مدخل بانتظام. نقل الجهاز إذا تم نقل الماكينة إلى مكان بعيد ، فاستبدل براغي النقل التي تمت إزالتها قبل التثبيت لمنع التلف ظاهر أدناه. 1. قم بإزالة الغطاء الخلفي. 2. إزالة المقابس تقطيع. 3. أدخل المثبتات الاصطناعية ومسامير النقل. 4. شد البراغي مع البراغي. 5. استبدال الغطاء الخلفي. فترات طويلة دون تشغيل في حالة ترك الغسالة في وضع الخمول لفترة طويلة ، اسحب القابس الكهربائي وأطفئ مصدر المياه. فتح باب الغسالة لمنع تشكيل الرطوبة والروائح. اترك الباب مواربا أثناء عدم الاستخدام. 4. 1. 3. 2.

الحفاظ علي سلامة الغسالة الاتوماتيك:


صيانة وايت وستنجهاوس بالإسكندرية كل ربة منزل تعتمد إعتماد كلي ورئيسي علي الغسالة الاتوماتيك سواء كانت كبيرة أو صغيرة الحجم فهي الجهاز الذي لا يمكن الإستغناء عنه في المطبخ ولابد من العمل علي تجنب أي عطل في الغسالة لأن هذه الأعطال ينتج عنها ضيق وقلق الشخص وهذه مجموعة من النصائح الهامة التي يقدمها مركز صاينة وايت وستنجهاوس بالإسكندرية لتجنب الأستخدامات الخاطئة التي سوف تضر وتقلل من عمر الغسالة:

  • رفع الغسالة عن الارض الصلبة
  • استخدام مسحوق مناسب للغسالة.
  • عدم التحميل الزائد علي الغسالة.
  • تفتيش الملابس قبل اضافتها بالغسالة .
  • تجفيف الغسالة.
  • تنظيف الغسالة.
وغيرهم من النصائح التي يجب إتباعها والتواصل مع مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالإسكندرية .



فريق خبراء مركز الصيانة :

white westinghouse افضل مركز خدمة في مصر على الاطلاق لصيانة الغسالات والثلاجات والبوتجازات والسخانات وغسالات الاطباق ,قطع غيار اصليه لضمان تشغيل جهازك بأفضل كفائة كما لو كان جديد ,ضمان معتمد مهندسين وفنين مدربين على اكتشاف وفحص الاعطال بسرعة وبكل دقه ,لذلك نحن الافضل ...
بالاضافه العروض والخصومات التي يقدمها مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية white westinghouse  والتي قد تصل الى 30% ولذلك ايماناً منا بتقدير عملائنا لذلك نحرص كل الحرص على ارضاء عملائنا فلا تفوت عروضنا وخصوماتنا المستمرة طوال السنة ونحذر جميع عملاء صيانة وايت ويل بالإسكندرية white westinghouse  من التعامل مع اي مركز اخر يدعي انه صيانة وايت وستنجهاوس white westinghouse  " لذلك يرجى الحذر وانا ليس لدينا ارقام مختصرة او موبايل سوى المبين هنا :

01101460460 |01023535359 | 033570410 |0226035555.

صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية المعتمدة رسميا من قبل شركة وايت وستنجهاوس العالمية و من مهمتنا تقديم خدمة صيانة وايت وستنجهاوس فى الاسكندرية حتي نستطيع أن نكون بجوار عملائنا و نستطيع تقديم خدمة مميزة بعد انتهاء فترة الضمان .



مركز الصيانة المعتمد :

اعتمدنا في مركزصيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية علي فريق حاصل علي أعلي درجات التمكن واللباقة من موظفيين خدمة العملاء الذين يقدمون أفضل خدمة عند إتصال أي عميل علي أرقام صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية وبالتالي نسعي دائماً بشعور العميل بالراحة والسعادة والتميزلأننا حقاً أكبر مركز صيانة متميز
للاستفسار وطلب الصيانة يرجى الاتصال بـ 01101460460 |01023535359 | 033570410 |0226035555

تعليقات