صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية كيفية تنظيف خزان السخان الكهربائي


صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية كيفية تنظيف خزان السخان الكهربائي

صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية




صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية ينصح دائماً بتنظيف خزان السخان الكهربائي مرة واحدة في كل عام، وذلك قبل حلول فصل الشتاء حيث يستخدم السخان بشكل أكثر، وتنظيف السخان ضروري للتخلّص من الجير والكلس والصدأ والترسبات في خزان سخان الماء الكهربائي. وما يلي شرح لطريقة تنظيفه: 

صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية قم بفصل الكهرباء عن السخان الكهربائي بداية حفاظاً على السلامة من الصدمات الكهربائية. بعد ذلك، قم بإغلاق محبس المياه الداخل على السخان. مع فتح الحنفية الخاصة بالماء الساخن، وذلك لتفريغ خزان الماء الساخن تماماً. قم بنزع الغطاء السفلي للسخان مع فك وصلات المواسير المتصلة في مخرج الماء الساخن عند السخان، صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية وذلك لضمان خروج جميع الماء داخل الخزان. 

قم بتنظيف الوعاء الآن، وتنظيف السخان الهيتر باستخدام منظف مناسب.أعد تركيب جميع الأجزاء السابقة، مع فتح مصدر المياه الباردة، وإعادة توصيل الكهرباء 


كيفية تغيير الثيرموستات


صيانة وايت وستنجهاوس بالإسكندرية يعد الثيرموستات الجزء المسؤول عن ضبط درجة حرارة السخان الكهربائي، حيث يعمل على تمرير الكهرباء لعنصر التسخين الهيتر بحال لم تصل درجة حرارة الماء داخل خزان السخان للدرجة المطلوبة والتي يتم ضبطها بنفس هذا الجهاز. وعندما تصل درجة حرارة المياه للدرجة المطلوبة، يقوم الثيرموستات على فصل الكهرباء عن الهيتر.

بحال لاحظت وجود عطل في التيرموستات، بحيث كان السخان يعمل على تسخين الماء بشكل مستمر (درجة الحرارة جداً مرتفعة!) بحيث لا يفصل بعد مدة من الوقت، أو كان السخان لا يعمل نهائياً مع التأكد من وصول الكهرباء بشكل صحيح للسخان، عندها أنت بحاجة لتغيير الثيرموستات، ولتغييره:

قم بفصل التيار الكهربى عن السخان، ومن ثم، فك الأسلاك الموصولة بالثيرموستات.

قم بسحب الثيرموستات من مكانه باتجاه الأسفل.

استبدل الثيرموستات بآخر له نفس النوعية.

أعد توصيل الأسلاك كما كانت. كيفية تغيير عنصر التسخين الهيتر عنصر التسخين في السخان الكهربائي

عنصر التسخين هو الجزء المسؤول عن عملية تسخين الماء بشكل مباشر، وهو عبارة عن سلك مقاوم ملفوف بشكل لولبي داخل إنبوب من الحديد أو النحاس، وتتراوح قدرة تحمل عنصر التسخين مابين 1000 إلى 2000 واط.

فريق خبراء مركز الصيانة :




صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية المعتمدة رسميا من قبل شركة وايت وستنجهاوس العالمية و من مهمتنا تقديم خدمة صيانة وايت وستنجهاوس فى الاسكندرية حتي نستطيع أن نكون بجوار عملائنا و نستطيع تقديم خدمة مميزة بعد انتهاء فترة الضمان .

فريق خدمة العملاء :اعتمدنا في مركزالصيانة المعتمد وايت وستنجهاوس بالإسكندرية علي فريق حاصل علي أعلي درجات التمكن واللباقة من موظفيين خدمة العملاء الذين يقدمون أفضل خدمة عند إتصال أي عميل علي أرقام صيانة وايت وستنجهاوس بالإسكندرية وبالتالي نسعي دائماًبشعور العميل بالراحة والسعادة والتميزلأننا حقاً أكبر مركز صيانة متميز.
للاستفسار وطلب الصيانة يرجى الاتصال بـ 01101460460 |01023535359 | 033570410 |0226035555

تعليقات