صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية استكشاف الأخطاء وإصلاحها في الغسالات الاتوماتيك


صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية استكشاف الأخطاء وإصلاحها في الغسالات الاتوماتيك

صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية



صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية لا تستخدم سلك تمديد مقبس متعددة. يلزم وجود مقبس أرضي منفصل يمكن الوصول إليه في جميع الأوقات.
في حالة تلف سلك التيار الكهربائي ، يجب استبداله من قبل الشركة المصنعة أو وكيل الخدمة أو شخص مؤهل بالمثل مع
يؤدي من نفس النوع والتصنيف لتجنب خطر.لا تقم أبداً بإزالة القابس من المقبس عن طريق سحب الحبل ، فقم دائمًا بفك القابس.قد يزداد حرارة الباب أثناء الاستخدام ،صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية  ولا تلمسه وتبقي الأطفال بعيدًا أثناء تشغيل الماكينة.لا تفتح درج المنظفات مطلقًا أثناء تشغيل الماكينة. قد يتم إخراج الماء الساخن والمنظفات.عند تثبيت المنتج ، تأكد من أن سلك التيار الكهربائي غير محاصر أو ملتوي.

الانذارات:

صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية يهدف هذا التطبيق إلى الاستخدام المحلي فقط أو تجاري أو أي شيء آخرقد يؤدي الاستخدام إلى إبطال الضمان وقد يكون خطرًا.
لا تقم مطلقًا بلمس أو تشغيل الجهاز بأيدي مبللة أو عند القدمين.
لا تضع الماكينة على سجادة يمكن أن تمنع فتحات التهوية الموجودة أسفل الوحدة.
لا تقم بتثبيت هذا الجهاز في الهواء الطلق أو في مكان رطب أو تعريضه للمطر.
لا تقم بتثبيت هذا المنتج بالقرب من مصدر الحرارة أو في ضوء الشمس المباشر.
لا تضع أي شيء على الجهاز عند تشغيله.
يجب تأريض هذا الجهاز.
إذا كنت تتخلص من جهاز قديم ،صيانة وايت وستنجهاوس بالإسكندرية فقم بتعطيل قفل الباب لتجنب حبس الأطفال عند اللعب وقطع التيار الكهربائي.
الحبل بالقرب من الجهاز. يجب أن يكون الجهاز متصلاً بمزود تيار متردد بقدرة 220-240 فولت 50 دورة عن طريق مقبس بثلاثة أسنان ، مؤرض ومناسب يجب حماية المخرج بواسطة فتيل 15 أمبير.
توصيل المياه يجب توصيل المنتج بمصدر المياه باستخدام مجموعات خراطيم جديدة ، ويجب عدم إعادة استخدام مجموعات الخراطيم القديمة يجب ألا يقل ضغط الماء عن 0.03MPa قم بالتوصيل بمصدر المياه الرئيسي باستخدام منفذ حنفية ملولب قياسي 3/4 بوصة.

فريق خبراء مركز الصيانة :

white westinghouse افضل مركز خدمة في مصر على الاطلاق لصيانة الغسالات والثلاجات والبوتجازات والسخانات وغسالات الاطباق ,قطع غيار اصليه لضمان تشغيل جهازك بأفضل كفائة كما لو كان جديد ,ضمان معتمد مهندسين وفنين مدربين على اكتشاف وفحص الاعطال بسرعة وبكل دقه ,لذلك نحن الافضل ...
بالاضافه العروض والخصومات التي يقدمها مركز صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية white westinghouse  والتي قد تصل الى 30% ولذلك ايماناً منا بتقدير عملائنا لذلك نحرص كل الحرص على ارضاء عملائنا فلا تفوت عروضنا وخصوماتنا المستمرة طوال السنة ونحذر جميع عملاء صيانة وايت ويل بالإسكندرية white westinghouse  من التعامل مع اي مركز اخر يدعي انه صيانة وايت وستنجهاوس white westinghouse  " لذلك يرجى الحذر وانا ليس لدينا ارقام مختصرة او موبايل سوى المبين هنا :

01101460460 |01023535359 | 033570410 |0226035555.

صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية المعتمدة رسميا من قبل شركة وايت وستنجهاوس العالمية و من مهمتنا تقديم خدمة صيانة وايت وستنجهاوس فى الاسكندرية حتي نستطيع أن نكون بجوار عملائنا و نستطيع تقديم خدمة مميزة بعد انتهاء فترة الضمان .



مركز الصيانة المعتمد :

اعتمدنا في مركزصيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية علي فريق حاصل علي أعلي درجات التمكن واللباقة من موظفيين خدمة العملاء الذين يقدمون أفضل خدمة عند إتصال أي عميل علي أرقام صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية وبالتالي نسعي دائماً بشعور العميل بالراحة والسعادة والتميزلأننا حقاً أكبر مركز صيانة متميز
للاستفسار وطلب الصيانة يرجى الاتصال بـ 01101460460 |01023535359 | 033570410 |0226035555


تعليقات