صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية وداعاً وداعأً لمشاكل الثلاجة في الصيف01101460460


صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية وداعاً وداعأً لمشاكل الثلاجة في الصيف


صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية



صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية فى الصيف تزداد حاجتنا لكل شبر فى الثلاجة، لأن كل الأطعمة تقريبًا تتلف بسرعة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وهو ما يجعلنا دائمًا نفكر فى كيفية الاستخدام الأمثل للثلاجة والفريزر.
ومن أجل استغلال مثالى وذكى للثلاجة، قدمت صيانة وايت وستنجهاوس بالاسكندرية عددًا من النصائح التى تساعد على هذا، مشيرة إلى أن النظام هو كلمة السر لثلاجة نظيفة وتتسع للكثير من الأشياء..
·         على الرغم من أن الثلاجات مصممة مع مقصورات خاصة وأرفف لكل نوع من السلع والأطعمة، من المفيد أن نستخدم الفواصل والحاويات لتنظيم الثلاجة وخلق مساحات مختلفة داخلها، فعلى سبيل المثال، إذا كان حامل البيض فى الثلاجة طويلا جدًا، يمكن الاستفادة منه ووضع فواصل لحفظ العناصر الصغيرة مثل صلصلة التوابل أو أى حساء، ويمكن أيضًا وضع فواصل داخل درج اللحوم المجمدة لاستيعاب عناصر أخرى مثل الخضراوات والبطاطس، ويمكن استخدام الفضاء الأفقى لباب الفريزر لحفظ البهارات الجافة والمسحوقة.
·        صيانة وايت وستنجهاوس بالإسكندرية من المهم أن نجرد محتويات الثلاجة أولاً بأول، ونتخلص من بقايا الطعام التى تأخذ مساحة كبيرة وفى الغالب لن نستخدمها مرة أخرى، وكذلك الخضراوات التى بدأت التعفن، يجب أن نتخلص من هذه الأشياء أولاً بأول لنفسح مكانًا للطعام الطازج، ولنمنعها من إتلاف باقى الطعام.
·         يفضل أن نوضح محتويات كل حاوية فى الثلاجة عليها من الخارج، كى لا نضطر لفتح كل حاوية عندما نبحث عن شىء ما.





صيانةوايت وستنجهاوس بالاسكندرية وداعا للثلاجات التي تتعطل كثيراً فان احد عيوب الثلاجات ترجع الي انها تحتاج الي العناية مثلها كمثل باقي الاجهزة الكهربية وان يكون التيار الكهربي الداخل اليها ليس اقل من الشدة المطلوبة كي لاتتعطل.
تتعرض الثلاجات الى الكثير من المشكلات والاعطال ولان وجود الثلاجه لا غنى عنه لاى منزل من المنازل وخصوصا فى فصل الصيف وذلك لان الثلاجات تقوم بحفظ الاغذية والمشروبات المختلفة.

فريق خدمة العملاء :اعتمدنا في مركز الصيانة المعتمد علي فريق حاصل علي أعلي درجات التمكن واللباقة من موظفيين خدمة العملاء الذين يقدمون أفضل خدمة عند إتصال أي عميل علي أرقام صيانة وايت وستنجهاوس بالإسكندرية وبالتالي نسعي دائماًبشعور العميل بالراحة والسعادة والتميزلأننا حقاً أكبر مركز صيانة متميز.
للاستفسار وطلب الصيانة يرجى الاتصال بـ 01101460460 |01023535359 | 033570410 |0226035555



تعليقات